منزل

Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd.

الصين Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. الشهادات
نوعية جيدة جدا .. هذه هي المرة الثانية التي أطلبها ..

—— جيسيكا تيكوسكي

أنا سعيد جدًا بالمواد والطباعة على الورقة البلاستيكية التي طلبتها من Dongguan Hengsheng Polybag Co.، Ltd. لقد كان من السهل جدًا التعامل معها وكانت مراسلاتنا ذهابًا وإيابًا موجزة ومفيدة للغاية أثناء العملية. هذه شركة تريد كسب عملي ، وسأرسل المزيد من العمل إليهم فيها

—— تيم فان

Dongguan Hengsheng رائع! جودة المساعدة والمنتجات التي لديهم رائعة ، لا يمكنني قول أشياء جيدة كافية عن هذه الشركة ، موصى به للغاية !!

—— شون هوانغ

ابن دردش الآن

Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10
Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd.
خارج المصنع مسكن مبنى اوفيس غرفة بسيطة خط إنتاج البثق خط إنتاج الطباعة قطع بطانة الإنتاج خط انتاج التعبئة والتغليف مستودع
تفاصيل الشركة:
نوع الأعمال : الشركة المصنعة
المصدر
البائع
السوق الرئيسي : امريكا الشمالية
أمريكا الجنوبية
أوروبا الغربية
شرق أوروبا
شرق آسيا
الشرق الأوسط
أفريقيا
أوقيانوسيا
عدد الموظفين : 75~120
المبيعات السنوية : 6 milliom-10 million
سنة التأسيس : 2001
تصدير أجهزة الكمبيوتر : 90% - 100%

Dongguan Hengsheng Polybag Co. ، Ltd تقع في مدينة Shipai ، دونغقوان ، قوانغدونغ ، الصين.تأسست شركتنا في عام 2001 مع أكثر من 100 موظف في مصنعنا وتغطي مساحة قدرها 10000 متر مربع.

 

منتجاتنا الرئيسية تشمل أكياس النفايات الطبية ، والأكياس المفتوحة مسبقًا ، وأكياس الخبز / الجليد ، والأكياس ذات الشكل ، وأكياس القفل المضغوطة للتغليف الصناعي.وأكياس التعبئة والتغليف الموسمية ، وأكياس القمامة مع الرباط ، وأكياس التسوق المقطوعة ، وأكياس التسوق ذات المقبض الحلقي الناعم للاستخدام اليومي.يمكن أن تلبي جودة الأكياس ASTM D1709 (اختبار Dart الذي يتجاوز 165 جرامًا و ASTM D1922 (اختبار التمزق يتجاوز 465 جرامًا).منذ عام 2008 ، بدأنا في صنع أكياس قابلة للتحلل بنسبة 100٪ من PLA PBAT أو مادة PBAT لتلبية احتياجات السوق الصديقة للبيئة بنسبة 100٪.

 

لدينا أكثر من 80 مجموعة من آلات النفخ والطباعة والتقسيم والطي والتصفيح والقطع. تتم عملية التصنيع بدقة وفقًا لنظام إدارة الجودة الدولي ISO9001: 2008.كانت شركتنا الشركة المصنعة للمنتجات القابلة للتحلل الحيوي المعتمدة من EPI منذ عام 2009 وتمرير تدقيق مصنع BSCI و SQP و WCA كل عام مع شركة Hengsheng Polybag ذات الصلة.في الوقت نفسه ، أصبحنا شركة Walmart ، Disney ، الشركة المصنعة المستهدفة لمستلزمات الحفلات الترويجية.

"العناية بالأرض" هي مسعى شركتنا.مع أفضل جهودنا معًا ، فزنا بالمزيد والمزيد من إيمان ودعم العملاء.وفي الوقت نفسه ، تحظى أكياسنا وأغلفة البطاقات القابلة للتحلل بشعبية في أمريكا الشمالية وأوروبا.

نرحب بالعملاء القدامى والجدد من جميع أنحاء العالم لزيارتنا والعمل معًا لخلق رائعة.

تفاصيل الاتصال
Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd.

اتصل شخص: Miss. Charming Wong

الهاتف :: +86-18928210873

الفاكس: 86-769-86593138

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home

Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd.

China Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. certification
I'm Online Chat Now

Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd.

1 2 3 4 5
Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd. Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd.
Outdoor of factory Dormitory Ofiice Bulding Sample room
Company Details:
Business Type : Manufacturer
Exporter
Seller
Main Market : North America
South America
Western Europe
Eastern Europe
Eastern Asia
Middle East
Africa
Oceania
No. of Employees : 75~120
Annual Sales : 6 milliom-10 million
Year Established : 2001
Export p.c : 90% - 100%

Dongguan Hengsheng Polybag Co.,Ltd Located in Shipai town,Donggguan, Guangdong, China. Our company established in 2001 with more than 100 employees in our factory and covering an area of 10,000 square meters.

 

Our main products include Medical Waste bags, Pre-opened bags,Bread/Ice wickted bags,Shaped bags,zip lock bags for Industrial packaging. And Seasonal Packaging bags, Garbage bag with drawstring ,Die cut shopping bags,soft loop handle shopping bags for daily using. Quality of bags can meet ASTM D1709(Dart test exceed 165 gram) and ASTM D1922(Tearing test exceed 465 gram). Since 2008 we had started to make 100% biodegradable bag from PLA PBAT or constarch PBAT material to cater for the market of 100% eco-friendly.

 

We have more than 80 sets of blowing, printing,Splitting,folding,laminating and cutting machines.The manufacturing procession are strictly according to ISO9001:2008 international quality management system. Our company had been EPI Authorized biodegradable products manufacturer from 2009 and passing BSCI,SQP&WCA factory audit every year with our related Hengsheng Polybag company. In the same time , we had become the authorized Walmart,Disney,Target manufacturer for the promotional party supplies.

"Care for the earth" is the Pursuit of our company. With our best efforts together, we have won more and more customers' belief and support. Meanwhile our biodegradable bags and card sleevesare popular in North America and Europe.

Welcome new and old customers all over the world visit us and work together to create brilliant.

Contact Details
Dongguan Hengsheng Polybag Co., Ltd.

Contact Person: Miss. Charming Wong

Tel: +86-18928210873

Fax: 86-769-86593138

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)